رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإعلامي شريف فؤاد ينضم لـ«البيت الكبير» على قناة الأهلي

ستوديو

انضم الإعلامي شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي لنادي الأهلي، إلى شاشة قناة النادي، ليشارك في تقديم برنامج التوك شو المسائي "البيت الكبير"، الذي من تقديم الكابتن هاني رمزي، والإعلامية سهام صالح، وذلك كل أربعاء أسبوعيًا.


ويأتي انضمام شريف فؤاد في إطار حرص إدارة قناة الأهلي على الاستفادة من الكفاءات، وجدير بالذكر أن الإعلامي شريف فؤاد قدم برامج عدة على شاشة التليفزيون المصري وقناة الناس، كما شغل منصب مدير عام التنسيق الإخباري بالتليفزيون المصري، ومقدم برامج بقناة الناس لمدة ٤ سنوات التي كانت تابعة لمجموعة قنوات دي إم سي.


كما سبق له العمل في تليفزيون أخبار المستقبل اللبناني ومراسلاً لقناة العربية الإخبارية من القاهرة، ولديه خبرة تزيد علي ثلاثة وعشرين عاماً في مجال العمل الإعلامي، قدم خلالها العديد من البرامج الحوارية بدءًا من برنامج "صباح الخير يا مصر "، وحتى برامج التوك شو مثل "ستوديو ٢٧"، و"أنا مصر"، و"هنا ماسبيرو" بالتليفزيون المصري.


وشارك في تغطية العديد من الأحداث الهامة والمؤتمرات الإقليمية والدولية خارج مصر وداخلها، وعمل مستشارًا إعلامياً للعالم المصري الراحل أحمد زويل الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء، ومستشارًا لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، كما عمل مستشارًا إعلاميًا لمجلس إدارة النادي الأهلي.