رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«حضن سندي بيطمنى».. أصالة توجه رسالة لمتابعيها بآخر ظهور

أصالة
أصالة
طباعة
نشرت الفنانة السورية أصالة، صورة لها على حسابها الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، "إنستجرام".
وعلقت على صورتها قائلة: "أشياء بسيطة مجموعها أنا.. كون قريبة روحاً وكيان.. وردة بشَعري..أكله أعملها كلّ يوم لعيلتي.. أشعل شمعي .. رتّب غرفة قعدتي .. أحكي مع أصحابي .. غنّي متل ما بدّي .. أحضن حنّ ما أتعب منّ إنّي كتير بهتمّ .. وأحلى هدية إجتني بهالسنه الكبيسة الّلي أنا كمان شفت غرايبها أكتر منّ غيري إنّي ما أزعل منّ شي ولا على أيّ شي .. وما أظلم حزني لأنّه ممكن يكون فيه كلّ الفرح .. حضن سندي بيطمنّي وبوسة من ولادي بتزيّن دنيتي .. نهاركم سعيد حبايبي".

وعن ظروف ألبومها الأخير "لا تستسلم"، قالت على هامش مهرجان الجونة السينمائي: "بكل ظروفه مستحيل يتكرر في حياتي كان صعب عملته خلال كورونا ببداية الأزمة وكان في حظر في مصر، وكنت بسجل كل يوم مرات كسرت الحظر وأمشي"، بالإضافة إني كنت كمان في أسوأ مراحل حياتي علي الإطلاق، كنت في بداية انفصالي وقمة ألمي وصدمتي وذهولي، وكنت بهرب بأي طريقة وأفضل طريقة كانت من خلال عملي وفني، ولذلك كان "لا تستسلم" منقذا وكان ألبوم كبيرا يحتوي على 20 أغنية، وكلها كانت على مستوى عال من التقنية والموهبة".

وأضافت :"أفتخر بنفسي إني تجاوزت ما لا يتجاوز.. تجاوزت أوجاع كان يمكن تحبطني إنما أنا قاومته بدل ما كنت أقعد بالتخت ألطم وأبكي لكن كنت أشتغل .. كنت ماشية بالتوازي بين ألمي وعملي".

إرسل لصديق

التعليقات