رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر «شنب» إسلام إبراهيم فى مهرجان الجونة (فيديو)

ستوديو

قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه كان يريد فعل شيء "مجنون ومطرقع" أثناء حضوره مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن سيناريو مسلسل "بـ100 وش" كان مكتوبا بطريقة عظيمة ولكنه كان يرتجل كثيرًا خلال التصوير.
 
وأضاف إبراهيم، في حواره إلى برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة "إكسترا نيوز، على هامش مهرجان الجونة، أن لكل شخص جوانب كثيرة في شخصيته وأحيانًا يكون جد جدًا وأحيانًا طفلا، ولكن الأقرب إليه الهدوء، متابعًا أن أحلى تعليق وصله أثناء حضوره المهرجان كان بسبب ارتدائه حمالة بيضاء اللون ووصفوه بأنه تعاقد مع ماركة أطفال شهيرة. 

وأوضح الفنان أن النجاح بقدر جماله يكون صعبًا فيما بعد، ولهذا هو يركز في خطواته المقبلة ويركز فيما أعجب الناس، وأنه من بدايته يحب الأدوار المركبة، سواء بمسلسل "طلعت روحي" وشخصية "تيسير" أو "حمادة" في مسلسل "بـ100 وش"، مشيرًا إلى أنه لم يقدم دورًا من بدايته إلى آخره تراجيدي.

وكشف أن المسلسل الجديد سيكون مع الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبدالرحيم كمال، وهو أقرب إلى عمل قصة من ألف ليلة وليلة بشكل عصري، وأن الشخصية مختلفة تمامًا عما قدمه، متابعًا أن "شنبه" الآن بسبب دوره في المسلسل.