رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شباب الأحزاب»: من يدفع المال في الانتخابات لن يخدم المواطن

ستوديو

ناقش عمرو درويش رئيس غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، دور المرأة والشباب في إنجاح الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أن المرأة والشباب تصدروا المشهد الانتخابي خلال يومي التصويت.

كثافة تصويتية بحلايب وشلاتين في انتخابات نواب 2020

وأضاف درويش خلال حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في تغطية خاصة لانتخابات مجلس النواب ببرنامج "الحياة اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد: "رصدنا كثافة تصويتية بحلايب وشلاتين مما يؤكد وجود وعي وطني بأهمية الانتخابات البرلمانية.

ولفت رئيس غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، إلى أن أكثر مناطق نزل فيها الناخبون الشباب كان في القرى والريف على وجه الخصوص، وذلك بسبب العصبيات القبيلة والحماسة في هذه المناطق، مشيرًا إلى أن حلايب وشلاتين تصدرت هذا المشهد، وهي مناطق لابد من النزول إليها بكثافة ليشعروا باهتمام السياسيين بهم.

وتابع: "الشباب موجود في الانتخابات، والإقبال الكثيف في المرحلة الأولى يعطي انطباعًا بالكثافة الأكبر في المرحلة الثانية".

وأوضح أنه لا توجد أي عقبات أو مشكلات في هذه الانتخابات، ناصحًا المواطنين بضرورة اختيار النائب الذي يمثله في النواب بدقة كبيرة، وعدم الانسياق لمن يدفع له المال، لأنه لن يخدم المواطن في البرلمان مثل النائب الذي يتم انتخابه بإرادة شعبية دون التدخل بالمال السياسي أو الرشاوى، بل ويكون له شعبية كبيرة وسط الجميع.

وأكد رئيس غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، أنه يتوقع أن برلمان هذا العام سيكون مختلفًا عن سابقيه لوجود الشفافية والمصداقية فيه.