رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابنة رجاء الجداوي عن إهمال مدفن والدتها: المهم اللي تحت القبر

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

ردت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، على سؤال إحدى متابعي حساب والدتها والذي تديره منذ رحيلها حول سبب إهمال قبر والدتها.

وقالت إحدى متابعات الحساب: "معلش يا أميرة تقبلِ مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو مالو المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس، يا ريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا أستسمحك يا أميرة لو اتدخلت بس حزنت عليها يا ريت تأخذها بعين الاعتبار.. كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟".


وردت أميرة ابنة رجاء الجداوي، على تعليقها قائلة: "هو بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، وما زال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع، أما عن سؤال أين ابنتها فأنا غير مسئولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسئولون، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة.. وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا".


يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، توفيت في يوليو الماضي عن عمر 82 سنة، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد حيث قضت 43 يومًا في العزل لتلقي العلاج لكن حالتها تدهورت حتى الوفاة في 5 يوليو.