رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محافظ الاسكندرية: الناخب يصوت في دقيقتين فقط (فيديو)

ستوديو
طباعة

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن محافظة الإسكندرية محافظة كبيرة وعدد الناخبين بها كبير يصل إلى 4 ملايين و60 ألف ناخب، موزعين على 160 لجنة فرعية.

سير العملية الانتخابية في الإسكندرية

وأفاد الشريف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم أثناء تغطية خاصة لانتخابات مجلس النواب ببرنامج "اليوم" المُذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء الأحد، بأنه نظرًا لسير الانتخابات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، فإن هناك استعدادًا كاملًا ومسبقًا بفترة كبيرة لسير العملية الانتخابية، سواء من توفير بوابات الكترونية وتطهير وتعقيم للأماكن الانتخابية.

ولفت محافظ الإسكندرية إلى أن غرف العمليات المتابعة لعملية الانتخابات بالمحافظة تتكون من 3 غرف وليس غرفة واحدة، فهناك غرفة في المحافظة نفسها، وغرفة في المنطقة الشمالية وغرفة في مديرية الأمن، مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا بين الثلاث غرف، ولم يحدث أي خروقات أو معوقات للعملية الانتخابية.

وتابع: "كنا على استعداد كامل لمواجهة الأمطار أثناء سير العملية الانتخابية، ولكن رغم توقع هطولها مع تقلبات الجو وطبيعة المحافظة، لم يحدث ذلك"، مؤكدًا أنه أمر خدم الجهات كثيرًا حتى لا يواجهون أي عقبات.

واستكمل: "على المواطنين النزول للانتخاب، فلا يوجد معوقات، المواطن من بداية ما يخدل اللجنة وحتى خروجه لن يستغرق أكثر من دقيقتين".

إرسل لصديق

التعليقات