رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

انفراد بالوثائق.. الباز يكشف سرقة أيمن نور لأموال المساهمين بقناة الشرق

ستوديو
طباعة

في انفراد جديد لـ آخر النهار، كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، بوثائق مسربة من داخل مكتب الأجير الهارب أيمن نور، كيف نصب واحتال وسرق أيمن نور أموال مؤسسي قناة الشرق.

وقال الباز، في برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، إن بطل هذه الواقعة هو أحمد حسن الشرقاوي، والذي كان يمتلك 35 سهما في قناة الشرق، كل سهم قيمته ألف دولار، وكان أيمن نور نصب عليه وسرق أمواله.

وعرض الباز، وثيقة مسربة تكشف امتلاك أحمد حسن الشرقاوي، 35 سهما في قناة الشرق القطرية بتوقيع رئيس القناة الأسبق باسم خفاجي.

وتابع الباز، في برنامجه آخر النهار، أن "باسم خفاجي للحقيقة ضيع قناة الشرق، ولم يحسن إدارتها، وبعدها ظهر أيمن نور في المشهد، وانتقلت ملكية القناة له".

وحرر أيمن نور سند ملكية لـ أحمد حسن الشرقاوي يفيد بامتلاكه 35 سهما في قناة الشرق القطرية، ويقال إن أحمد الشرقاوي، حصل على هذه الأموال على سبيل القرض لدعم القناة.

وواصل: ولأن أيمن نور محتال ونصاب بطبيعته، قام بتغيير اسم الشركة المالكة لقناة الشرق، إلى شركة إنسان، وعندما طالب الشرقاوي بأمواله، أحال أيمن نور الأمر للشئون القانونية بالشركة، والتي أخرجت له مذكرة تفيد بأن كل أموال المساهمين وعددهم 284 ذهبت لسداد ديون الشركة القديمة التي كانت مالكة للقناة القطرية وأنه لم يعد لأي مساهم منهم أي أموال لدى القناة.

وكشف الباز، عن الأوجه التي ينفق فيها أيمن نور هذه الأموال التي يسرقها، موضحا أن أيمن نور يستثمر هذه الأموال المسروقة في العقارات، وعرض له تسريبا صوتيا وهو يتحدث عن شراء فيلا بمليون و300 ألف دولار.

ولفت إلى أن أيمن نور يمتلك شركة عقارت بالشراكة، ويحقق أرباحا جيدة منها، منوها بأن الوجه الآخر الذي ينفق فيه أيمن نور أمواله هو على متعته الجنسية مع النساء.

إرسل لصديق

التعليقات