رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزيرة التخطيط: محافظات الصعيد لها النصيب الأكبر من مساعدات «حياة كريمة»

ستوديو

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن مبادرة "حياة كريمة" تستهدف ألف قرية بمحافظات الصعيد، لافتة إلى أن محافظات الصعيد لها النصيب الأكبر من مساعدات المبادرة، حيث تستهدف 25% من إجمالي إسهاماتها.

 

وأضافت الدكتورة هالة السعيد، خلال تصريحاتها بفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن هناك تكاملًا تامًا بين مؤسسات الدولة والحكومة وصندوق تحيا مصر، حتى يتم تنفيذ المشروعات في سبيل راحة المواطن.

 

وافتتح صندوق تحيا مصر، صباح اليوم، المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المتكاملة بقرى الشيخ زين الدين والسوالم وعرب بخواج بمركز طهطها في محافظة سوهاج، برعاية وحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وفضيلة الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

 

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتطوير القرى الأكثر احتياجًا، وبالتنسيق مع برنامج التنمية المحلية المنفذة بالقرى المستهدفة من مبادرة حياة كريمة أيضًا.