رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى شردي للمصريين: «انزلوا شاركوا في انتخابات النواب»

ستوديو

قال الإعلامي مصطفى شردي، إن الناخب المصري عليه أن يطمئن، بعد إعلان القوات المسلحة المصرية مشاركتها في تأمين الانتخابات البرلمانية 2020، معقبًا: "إنت بيأمنك الجيش والشرطة".

شردي: انزلوا انتخبوا 

وأضاف "شردي"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، أنه سيكون هناك جمعيات دولية ومحلية ورجال إعلام من الخارج والداخل، سيقومون بمتابعة الاستحقاق الانتخابي الذي سيتم في المرحلة الأولى يومي السبت والأحد المقبلين في مصر.  

وطالب "شردي" المواطنين المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات، قائلًا: "أنا بطلب منكم تشاركوا، لأنكم وصلتوا لمرحلة الاستحقاق أي من حقكم أن تختاروا".

وتابع: "عايزك تنزل حتى لو قررت إنك ما تنتخبش حد وتبطل صوتك، مش بقول لك إنزل انتخب فلان معين أو اختاره، لكن أقول لك ياريت تنزل تختار، ياريت يكون لك كلام، عشان مانقولش بعد كده إن ده مش عاجبنا".

وأردف: "مفيش برلمان في العالم بيعجب الشعب بتاعه، ومفيش أداء موحد لكل أعضاء البرلمان، أو واحد الناس كلها تصفق له، فهناك أشخاص تهاجم آراء معينة ، وأشخاص لا يحبون أشخاص، وغير ذلك".

وأكمل: "لا تكونوا قاسيين على المرشحين، فهناك مرشحون كثيرون طارحين أنفسهم  انزلوا انتخبوا الشباب، حتى لو لم ينجح، فعلى الأقل يشعر أنك تدعمه ولو جزئيًا شارك عشان تحط إسمك، عشان بعد كده  يكون لك رأي وتختار".