رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا محمود ياسين تحسم خلافها مع ابنة رجاء الجداوي

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

أعادت الفنانة رانيا محمود ياسين، نشر منشور يتعلق بأميرة نجلة الفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت رانيا، على المنشور قائلة: "صحيح أنا مش رايقة للرد على الي اتقال عليه بفتراء الأسبوع الماضي، لأن حزني مش مخليني أفكر في حاجة غير بابي، لكن شكرا يا أميرة إنك وضحتي للناس الحقيقة وإني كنت زعلانة علشانك، لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست، وإني مكنتش زعلانة منك لكن عليكي، ربنا يهدي الناس الغريبة دي، وأنهت تعليقها بآية من القرآن الكريم.. "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا من داخل عزاء الفنان الراحل، محمود ياسين، يرصد التوتر بين ابنته وابنة الفنانة الراحلة، رجاء الجداوي، والتي بدت على الفنانة رانيا محمود ياسين، علامات الانفعال في المقطع المصور، وتظهر وهي تعاتب أميرة حسن مختار، ابنة رجاء الجداوي في العزاء.

وأرجع البعض سبب غضب رانيا محمود ياسين من ابنة رجاء الجداوي إلى ما نشرته الأخيرة عن إصابة محمود ياسين بمرض ألزهايمر قبل وفاته بأعوام.

وقامت أميرة، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، بتصحيح الوضع، وأعلنت أنها على علاقة طيبة مع الفنانة رانيا محمود ياسين، وأن انفعالها جاء نتيجة أنها "زعلانة عليها مش منها".