رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الوزراء يفحص حالة آية سائقة الـ«توك توك» (فيديو)

ستوديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لمجلس الوزراء ومنظومة الشكاوى الحكومية برئاسة طارق الرفاعي، على سرعة الاستجابة والتحرك بشأن حالة آية سائقة التوك توك التي تعول أسرتها.

وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، إن مجلس الوزراء ومنظومة الشكاوى تجاوب معنا بصورة فورية لفحص حالة الفتاة آية سائقة التوك توك، ونشكرهم على سرعة التحرك.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك فتاة مكافحة، قررت العمل على توك توك، لتعول أسرتها المكونة من والدتها وابنتها، نظرًا للظروف المعيشية التي تحيط بهم، في ظل عدم وجود دخل آخر لهم.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن آية قررت العمل على توك توك بداية من الصباح وحتى نهاية اليوم، مضيفًا: «آية هي العائل لوالدتها وابنتها، يعني آية لو لا قدر الله جرى لها حاجة الأسرة ماتت لان مالهمش إلا ربنا وبيعيشوا اليوم بيومه».

واستكمل موسى حديثه، أن آية قررت ممارسة هذه المهنة الصعبة والشاقة رغم المضايقات التي تتعرض لها من معاكسات أو من أشخاص يعتبرونها تنافسهم في السوق، مشيرًا إلى أنها تعيش وأسرتها في بيت من خوص وسقفه متهالك معرض للانهيار في لحظات، قائلًا: «العملية صعبة وتبكي.. الناس بيبقوا ميتين وهم عايشين يادوب بس النفس».

وواصل حديثه: «هي قررت تشتغل حتى لو شغلانة صعبة إنها تكافح طالما ربنا مديها القوة واشتغلت على توك توك .. وربنا يكرمهم إن شاء الله».