رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المحافظون يتابعون تنفيذ إجراءات مكافحة كورونا في المدارس

ستوديو
طباعة

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" بعض التصريحات للمحافظين في محافظات مختلفة خلال تفقدهم المدارس، والتأكد من تطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا خلال العام الدراسي الجيدد.

 

متابعة المحافظين للعملية التعليمية في المدارس اليوم

وقال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن هناك 2451 مدرسة فتحت أبوابها واستقبلت أكثر من 1.4 مليون طالب وطالبة، مشيرًا إلى أنه شاهد النظام والانبضباط بنفسه في المدرسة الاكلينيكية العسكرية.

 

ومن جانبه، قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن هدف جولتنا الاطمئنان على نظام العملية الدراسية، مؤكدًا أن محافظة الدقهلية محافظة رائدة في مجال التعليم، حيث تم صرف مكافئة لمديرة المدرسة التي تفقدها والمسؤول عن الطابور الصباحي فيها لما شاهده من نظام خلال التفقد.

 

بينما قال اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، إن الطلاب أبدوا حماسًا واهتمامًا كبيرين مع بداية العام الدراسي، مقدمًا الشكر للطلاب لتجاوبهم وتواجدهم واندماجهم مع العملية التعليمية.

 

وقال الدكتور أحمد الأنصار، محافظ الفيوم، إننا نتابع الإجراءات الاحترازية في المدارس لمنع انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أن هناك تجاوب كبير واتباع للإجراءات يتمنى أن يدوم ويستمر.

 

وأكد محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن هناك تعاون بين المحافظة والصحة بهدف توفير أجواء وآمنة في المدارس.

 

وقال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن العملية التعليمية تسير بشكل مطمئن مع ضمان الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

بينما قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن الجداول الدراسية راعت الكثافات الطلابية وضمان عدم التكدس بالفصول، مؤكدًا: "خفضنا العدد في المدارس ليصل إلى كثافة 50% أو يزيد للمحافظة على الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

إرسل لصديق

التعليقات