رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رانيا محمود ياسين تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها

محمود ياسين وابنته
محمود ياسين وابنته
طباعة
دعت الفنانة رانيا محمود ياسين، لوالدها الراحل عن عالمنا، أمس الأول، الفنان محمود ياسين، ونشرت صورة له وهو بأحد أدواره الوطنية، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة.

وعلقت على الصورة داعية:" يا رب أبي في رحابك من ليلة الجمعة اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم: أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم: عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله، اللهم إجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً، اللهم: إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين، اللهم: أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللهم: آنسه فى وحدته وآنسه فى وحشته وآنسه فى غربته.. اللهم: أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين.. اللهم: أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم: اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم: أفسح له فى قبره مد بصره وأفرش فراشه من فراش الجنة.. اللهم: أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه.. اللهم: أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.. اللهم: اغفر له من المهديين وأخلفه فى عقبة من الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح فى قبره ونور له فيه.. اللهم: أنقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود.. اللهم: يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت على الصيراط ميزانه وأسكنه فى أعلى الجنات فى جوار نبيك ومصطفاك.. اللهم آمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة واجعل نفسه آمنة مطمئنة ولقنه حجته.. اللهم: أجعله فى بطن القبر مطمئناً وعند قيام الأشهاد آمناً وبجود رضوانك واثقاً وإلى أعلى علو درجاتك سابقاً، اللهم: اجعل عن يمينه نوراً وعن شماله نوراً ومن أمامه نوراً ومن فوقه نوراً حتى تبعثه آمناً مطمئناً فى نور من نورك، اللهم: انظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً، اللهم: أسكنه فسيح الجنان واغفر له يا رحمن، اللهم: اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم.. اللهم: رحمتك وسعت كل شىء وهو شىء فأرحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه، اللهم: أحشره مع المتقين إلى الرحمن وفداً، اللهم: احشره فى زمرة المقربين وبشره بروح وريحان وجنة نعيم.. اللهم: احشره مع أصحاب اليمين واجعل تحيته سلام من أصحاب اليمين.. اللهم ثبته على الصراط يوم تزل الأقدام، اللهم: ادخله الجنة من باب الريان، اللهم شفع فيه القرآن وارحمه من النيران واجعله يا رحمن يرتقى فى الجنة إلى آخر آية قرأها.. أسألكم الدعاء لأبي الغالي".

ومن المقرر أن تستقبل أسرة محمود ياسين، العزاء بعد دفن الجثمان فى المقابر، ويقام العزاء، اليوم الجمعة، في ساحة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.
 
ورحل الفنان الكبير محمود ياسين، عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية التى شهدت انتشار شائعات وفاته بشكل متتالٍ، ودائما ما كانت تتصدى أسرته بقوة لهذه الشائعات إلى أن فارق الحياة اليوم.

إرسل لصديق

التعليقات