رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تسجيل نادر... الراحل محمود ياسين يلقي قصيدة «الكلمة»

ستوديو
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلًا نادرًا للفنان محمود ياسين بعد وفاته، يلقي فيه قصيدة "الكلمة" للشاعر عبدالرحمن الشرقاوى، ويظهر وهو يلقيها أمام الجمهور بطريقته المميزة.

محمود ياسين يلقي قصيدة "الكلمة"

وقال خلال الفيديو: "أتدري ما معنى الكلمة؟.. مفتاح الجنة في كلمة ودخول النار على كلمة وقضاء الله هو الكلمة، الكلمة -لو تعرف حرمة – زاداً مزخور، الكلمة نور وبعض الكلمات قبور وبعض الكلمات قلاع شامخات يعتصم بها النبل البشري، الكلمه فرقان ما بين نبي وبغي عيسى ما كان سوى كلمة أضاء الدنيا بالكلمات وعلمها للصيادين فساروا يهدون العالم، الكلمة زلزت الظالم، الكلمه حصن الحرية إن الكلمة مسئولية، إن الرجل هو الكلمة، شرف الرجل هو الكلمة، شرف الله هو الكلمة".

وكان السينارست عمرو محمود ياسين، قد أعلن عن موعد تشييع جثمان الفنان الراحل محمود ياسين من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلًا: "لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة  سيتم  إجراء  مراسم  الدفن والجنازة غدا الخميس ١٥ أكتوبر عقب الصلاة الظهر".

وتابع: "سنعلن عن مكان صلاة الجنازه لاحقًا.. ‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعًا".

وتوفي الفنان محمود ياسين (1941- 2020) صباح الأربعاء عن عمر ناهز 79 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن الخبر عمرو محمود ياسين عبر حسابه في «فيسبوك»، إذ كتب: «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء».

إرسل لصديق

التعليقات