رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواعيد عرض برنامج لميس الحديدي «كلمة أخيرة»

لميس الحديدي
لميس الحديدي
طباعة

ننشر مواعيد عرض برنامج لميس الحديدي حيث يستضيف البرنامج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يتحدث عن خطة بدء الدراسة في المدارس الحكومية السبت المقبل، ويشرح استراتيجية الدولة لتطوير التعليم. 

مواعيد عرض برنامج لميس الحديدي

 تقدم الإعلامية لميس الحديدي حلقة جديدة من برنامج «كلمة أخير» في تمام الساعة التاسعة مساءً ويذاع من السبت إلى الثلاثاء.

الدكتور طارق شوقي يقدم عرضا وافيا لمحاور الخطة التعليمية وفق نظام التعليم الجديد للصفوف الدراسية المختلفة، فضلا عن برامج الدراسة للمدارس اليابانية والتطبيقية، كما يقدم اخر تطورات خطة حماية الطلاب البالغ عددهم أكثر من ٢٣ مليون طالب والإجراءات الاحترازية بالمدارس في ظل عدم انتهاء فيروس كورونا واقتراب موسم الشتاء الذي تتزايد فيه الإصابات بالإنفلونزا الموسمية وتشابه أعراضها مع كورونا، ويعلن قواعد تنظيم الدراسة والتنسيق بين وزارتي التعليم والصحة في هذا الشأن.

البرنامج يمثل عودة قوية للإعلامية لمي الحديدي بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية.

وتقدم لميس الحديدي العديد من القضايا والمواضيع الهامة خلال الحلقة وتختمها بفقرة حوارية التي تعد مميزة جدًا منذ بداية عرض البرنامج.

سبب اختيار اسم «كلمة خيرة» في برنامج لميس الحديدي

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، سبب اختيار اسم البرنامج قائلة إنها وفريق العمل يؤمنون أن الكلمة الأخيرة للمشاهد، وهدفهم توفير المعلومة والتحليل والخبر المدقق ولكن الكلمة الأخيرة ستظل للمشاهد".

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية والإقليمية في مجالات مختلفة، كما حاورت خلال مشوارها الإعلامي أهم الشخصيات المصرية والعديد من القيادات العربية والعالمية.

اقرأ أيضا:


إرسل لصديق

التعليقات