رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"طعن في نسب ابنها".. عنوان صحفي تسبب في أزمة كبيرة بين جيهان السادات وبكري

ستوديو

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الصحافة تجري فى دمه منذ أن كنت فى المرحلة الإبتدائية، مشيرا إلى ذكائه الاجتماعي حعله قادر على التعامل مع الأزمات وتحاوز المواقف الصعبة المختلفة. 
 
وأضاف "بكري" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" أنه ترك مؤسسة الهلال بسبب خلاف مع الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، ولدي خلاف قائم حتى الآن مع الكاتب الصحفى سمير رجب بسبب تطاوله عليه بالشتائم، مشيرا إلى أنه يحاول أن يترك فى خلافه للمساحة الإنسانية، حتى أن أحمد عز أمين عام الحزب الوطنى السابق لم يستطيع أن يقاضيه أثناء خلافهم معا.  

ولفت الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أن واقعة أزمته الشهيرة مع السيدة جيهان السادات عندما نشر صحفى خبرا بعنوان "ابنا غير شريعا للسيدة جيهان السادات" كان الغرض منها كشف فساد مكاتب تسجيل المواليد، واعتذرنا للسيدة جيهان السادات وتقبلت الأمر.

 وأكد مصطفى بكرى أن خلافه مع طلعت السادات كان السبب وراءه هو الواقعة السابقة، مشيرا إلى أنه عندما تم التشهير عند دخله أبلغ النائب العام وتبين عدم امتلاكه لأرصده بنكية، مشددا على أنه ليس لديه ما يخاف عليه إلا قول الحقيقة، لكنه فى النهاية ضد الخلافات والصراعات الحادة.