رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صابرين: محمد رمضان سيواجه صعوبات فى تقديم شخصية أحمد زكى

ستوديو

قالت الفنانة صابرين، إن مسلسل "كوكب الشرق" هو رحلة الصعود والعمل للوطن وسيرة نموذج مشرف مثل أم كلثوم، وتعد هرما رابعا بجانب الأهرامات الثلاثة.

وأضافت صابرين، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنه كان لديها حس وطني لأنها كانت فنانة العروبة، واستطاع المسلسل أن يجمع جميع طوائف الشعوب العربية لمشاهدته، خاصة أن المسلسل تطرق لأعظم سيدة في الوطن العربي من الناحية الفنية.

وتابعت: أنها تشعر باستعدادها للشخصية عندما يذهل الجميع عند رؤيتها أمام الكاميرا بأنها تشبه الشخصية التي تقوم بتقديمها مثل شخصية أم كلثوم، أو شخصية زينب الغزالي في مسلسل "الجماعة"، لافتة إلى أن الفنان أحمد زكي لم يكن متقمصا الشخصية مثلما كان يشاع عنه.

وعن تقديم محمد رمضان مسلسل عن الفنان الراحل أحمد زكي، قالت إن الشكل ليس رقم واحد في اختيار الممثل لتأدية السير الذاتية، وإنما الروح هي الأهم، لافتا إلى أن محمد رمضان فنان عظيم، ولكن أغلب الذين عاصروا الفنان أحمد زكي ما زالوا على قيد الحياة، منوها بأن محمد رمضان يصلح لتقديم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، وإنما ما سيقابله من نقد هو تحريف حقيقة من عاصروه.