رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريهام سعيد تعود بـ«صبايا الخير» على النهار

ستوديو

أعلنت شبكة قنوات النهار عن تعاقدها مع  الإعلامية ريهام سعيد، لتعود مجدداً إلى بيتها، التي انطلقت معه ومنه في عام ٢٠١٢ وحتى عام ٢٠١٨، وحققت نجاحاً كبيراً في تلك الفترة وصنعت العديد من الانفرادات، وتبنت حملات خيرية كثيرة من خلال شاشة القناة، وذلك في جميع محافظات مصر .

وأضافت " الشبكة " في بيان لها أنه جار عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير"، على شاشة المحطة بشكل جديد، لتمثل إضافة قوية للشبكة وللإعلام المصري في مجال العمل الخيري، والذي تعبتر ريهام أكبر الداعمين له في السنوات الأخيرة .

 وبدأت ريهام حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا»  في ٢٠٠٣ بقناة مصرية خاصة وتميزت تغطياتها  بالشائكة والساخنة في تناول القضايا الاجتماعية والإنسانية، وعملت في عدد من القنوات الأخرى لتحافظ على نجاحها طوال قرابة ١٥ سنة مضت.

وكان لريهام عدد من التجارب الفنية، تنوعت بين العمل في الدراما وبين العمل على خشبة المسرح وحققت نجاحاً ملحوظاً في ظهورها الفني.

وكانت البداية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار، ثم مسلسل مسك الليل عام 2008، وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية مرسي عاوز كرسي، وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.