رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد هنيدي يكشف أسرار حبه النيل

ستوديو

قال الفنان محمد هنيدي، إن سبب حبه النيل لذكريات تعود إلى فترة حياته في منطقة إمبابة، قائلاً: «النيل بعيد عن جماله والهواء العليل لكن مرتبط معايا بذكرياتي زمان أيام مذاكرة الثانوية العامة مع أصحابي.. وقبل وجود المنشات التي حجبت كثير من النيل، كنت بستني المراكب اللي جاية من أسوان، وأتكلم مع اللي فيها وأتعرف عليهم».

وأضاف، في لقاء خاص مع برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «ON»، أن النيل يدخل من يتجول فيه ولو بمركب بسيط في حالة انسجام، كاشفاً أنه لو ذكريات رومانسية مرتبطة بالنيل.

وتابع: «النيل بالنسبة ليا ذكريات كثيرة مع صديقي الراحل علاء ولي الدين، وأشرف عبدالباقي في بداية مشوارنا الفني وإحنا بنشق طريقنا، كان لازم يومياً بعد الشغل نيجي على النيل».

وكشف عن ذكريات تتعلق بأحد المراكب في منطقة المعادي في بدايته الفنية، قائلاً: «كان فيه مركب صغير في المعادي صاحبه عم أحمد الله يرحمه، كنا نروح أنا وعلاء ولي الدين وأشرف بعد شغلنا وناخد أكلنا ومعانا فلوسنا ونعد لحد وش الفجر ننبسط هناك، وتحول النيل لصاحب لنا».

واستطرد: «النيل بقى صاحب وصديق، ورغم كده كنت هغرق فيه في أثناء تصوير فيلم (يانا يا خالتي) مع الفنانة دنيا سمير غانم، في أحد المشاهد التي كان تصويرها في النيل».