رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مباراة للتاريخ».. المحمدي يكشف أسباب سحق أستون فيلا لليفربول

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

علق أحمد المحمدي لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي أستون فيلا على الفوز بمباراة ليفربول بنتيجة (7-2) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قائلاً: «كانت هناك مؤشرات كثيرة منذ بداية الموسم الدوري لكن لم يتوقع أحد نتيجة مباراة الأمس».

وأضاف في مداخلة عبر تطبيق «سكايب» ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»، قائلاً: «المباراة كانت على ملعبنا دون جمهور لكننا بدأنا الموسم بشكل جيد واتخذنا كافة الاستعدادات اللازمة من أول مباريتين، حيث أحرزنا تقدما بست نقاط مما أعطانا دافع لمباراة الأمس».

وتابع: «اللقاء في الموسم الماضي مع ليفربول كان جيداً وكان على ملعبنا ايضاً وكنا متقدمين حتى آخر دقيقة في الشوط الإضافي، وأحرز ليفربول هدفاً في الوقت الضائع مما أحزننا لكن مباراة الأمس عوضتنا كثيراً».

وأرجع المحمدي أسباب نصر فريقه على ليفربول إلى حفظ نظرية لعب منافسه، بالإضافة إلى استغلال كل الفرص المتاحة لكن تبقى النتائج مبهرة وفارقة، مشيراً إلى أن ماحدث من أهم الأسباب التي جعلت الدوري الإنجليزي الأهم في العالم، لأن تطورات المباريات غير متوقعة دائماً.

وأكمل: «منذ بداية المباراة خطف استون فيلا الهدف الأول، واستشعرنا أننا بإمكاننا إحراز ماهو أكثر حيث أعطانا دفعة قوية جداً، صحيح أن ليفربول من الفرق التي تتخذ قدر من المخاطرة في المنطقة الدفاعية، واستطعنا أن نستغل ذلك حيث أننا استعددنا للمباراة بشكل كبير مما دفعنا لإحراز هذا الفوز الكبير»، واصفاً إياها بأنها مباراة للتاريخ.
 
وأكد «المحمدي» أن نتيجة المباراة كانت فعلا كبيرة على ليفربول، لكنه عاد وهو قادر على تخطي كبوة مباراة الأمس مع أستون فيلا.