رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ياسمين صبري عن واقعة خلع زوج أراد تحويل زوجته لنسخة منها: انتي قدوة ورمز للقوة

ستوديو
طباعة

علّقت الفنانة ياسمين صبري، على واقعة الرجل الذي أراد أن يحول زوجته لنسخة منها بعمل عمليات تجميل، مما أدى إلى رفع الزوجة لقضية خلع على زوجها.


وقالت ياسمين صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "on" مساء اليوم الأحد: "بحب الستات جدًا وبحس إن الستات في الشرق الأوسط رقم واحد ودائمًا ما تفعل أشياء تستحق الدعم ولكن يتم معاملتها على أنها رقم 2"، مشيرة إلى أن قضية المرأة التي أراد زوجها أن يحولها لنسخة منها تلمسها وشعرت بقوة هذه المرأة "نرمين" عندما أرادت خلع زوجها.


وتابعت: "هذه المراة نموذج قوي للغاية للمرأة التي تقف لنفسها وتأخذ حقها وتعلم متى تقول هذا يكفي وتعرف قيمة نفسها"، مضيفة: "أي رجل يجرح مشاعر المرأة والفتاة وتكست فإن ذلك ليس قوة".

 

واكملت: "لو انت كرجل مش مقدرني فهسيبك وأمشي بكل اللي انت فيه، ولكن المرأة بقرار منها فقط هي التي تقرر التحسين من نفسها وهو أمر غير مخجل وكلنا نفعل ذلك"، مضيفة: "كلنا كستات لازم نتعلم من "نرمين" إنها قدوة وليست ضحية".

 

وأوضحت أن مفهوم الجمال نسبي للغاية ويختلف من شخص لآخر بل ويختلف كل فترة زمنية، وفي كل الأوقات، فإن المرأة تستحق الحب والاحترام والدعم.

 

واستطردت: "لو كلنا شبه بعض هيكون شيء غريب وممل وملناش طعم".

إرسل لصديق

التعليقات