رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صدق وهو كذوب».. الإخوانى سامى كمال يفضح ألاعيب أيمن نور: السيسى أحسن منه

ستوديو

أذاع الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، تسجيلًا صوتيًا للإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، وهو يستنكر طريقة تعامل أيمن نور مع الإعلاميين في تركيا، وحياكته للمؤامرات ضدهم.


وقال سامي كمال، في التسجيل الصوتي: "أيمن نور عزمني على العشا، وقال لي تعالى عايزين نتصالح، وخلي دعاء تفتح تليفونها وتسمعني مكالمات متسجلة لي مع زمايلي وأنا باشتم على معتز مطر".


وأضاف سامي وهو يوجه السؤال لحمزة زوبع: "يخلي زمايلي يسجلوا لي مكالمات عشان يشتغلوا معاه؟ معتز طالب من معارض يسجل فيديو لمعارض تاني؟".


وأشار سامي، خلال التسجيل الصوتي، إلى أن أيمن نور طلب منه أن يسجل المشكلة بينه وبين معتز مطر في فيديو، بعد أن أسمعه أن معتز مطر يسجل له كلامه ليبتزه به.


واستنكر سامي كمال، تصرفات أيمن نور ومعتز مطر، قائلًا: "نظام عبدالفتاح السيسي معملش كده مع الإعلاميين اللي شغالين معاه، السيسي مرماش الصحفيين والإعلاميين بتوعه في حدائق وجناين إسطنبول".


وقال الباز معلقًا على التسجيل:" صدق وهو كذوب"، موضحًا أن سامي يقصد بحديثه أيمن نور حين ألقى شباب الصحفيين من الإخوان في الشارع وطردهم من قناة الشرق، كما تخلى عنهم معتز مطر ورفض أن يساند زملاءه.