رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب «سيدة مسطرد»: «مينفعش تفضل في الشارع»

ستوديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء، بسبب عدم حل مشكلة سيدة مسطرد، التي أصبحت بلا مأوى هي وأطفالها بعد هدم منزلها.

وطالب موسى، خلال تقديم  برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، محافظ القاهرة، بتوفير شقة في أسرع وقت، مشيرا إلى أن مشكلة السيدة كانت تخص محافظة القليوبية، والآن تبين أنها تبع القاهرة، مردفا: "حد يقبل إن فرد من عائلته يبات في الشارع؟ مينفعش تفضل في الشارع".

كما ناشد كل من يستطيع توفير شقة للمواطنة بالمبادرة سريعا.

وأكد أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واضحة وهي حصول المواطن على شقة قبل هدم أي عقار حتى لو كان مخالفا، مشيرا إلى أنها حتى لو كانت مخالفة فلها الحق في تسكينها بصورة كريمة.

وقالت السيدة ليلى عبدالسلام، التي تقدمت بشكوى لوجودها في الشارع بعد هدم منزلها في مسطرد، إنها التقت اليوم، مع رئيس حي شرق، والذي قام بتوجيهها لمحافظة القاهرة، وأنها شرحت لسكرتير المحافظ أزمتها، وأن اسمها لم يُدرج في الحصر.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أنها سبق وتقدمت بتظلم، مؤكدة أنها حصلت على وعد بالحصول على شقة من قبل بعد مراجعة الأوراق، وأنها لم تستطع الحصول على مسكن بعد تعنت من حي المطرية.

وتابعت أنها توجهت اليوم، لمسئول التسكين، وظهر أن عدم وجود اسمها في الحصر هو سبب عدم تسلمها شقة، وطلب منها الموظف تقديم تظلم جديد، مؤكدة أن طلبها الأساسي الحصول على شقة في أسرع وقت «عاوزة ألم عيالي».