رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد رمضان يوجه رسالة غير مباشرة: «ابعد يا بني عن سكتي»

ستوديو
طباعة

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد من أغنيته "السلطان"، ضم آراء عدد من جمهوره في الدول الأجنبية الذين أشادوا بأغانيه الجديدة التي حققت نجاحاً على مدار الأيام السابقة.

ووجه الفنان محمد رمضان، رسالة غير مباشرة خلال الفيديو المنشور والذي ضم لقطات من كليبه "السلطان"، وهو يغني قائلاً: "نمبر وان هيفضل دايما اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليه أبعد يا ابني عن سكتي، أنك مشغول باسمى ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ملمحش وشك في حتتي، طاير لفوق سكتي سالكة، ماشوفتش حد فيكم ماركة، انا صحيح والباقي فكة، يا مرحب بيكم في المنافسة".

وسرعان ما ربط عدد من جمهور رمضان الفيديو الذي نشره من كليبه "السلطان" رداً على السجال الدائر بينه وبين الفنان أحمد الفيشاوي الذي ينوي طرح أغنيه "نمبر 2" للرد على رمضان.

كان رمضان قد طرح إعلانا ترويجيا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "دبابة" حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوي قال فيها: "بالاعتذار للفيشاوي آخرك معايا صور".

وبعد تداول أغنية رمضان وكلماتها التي تسخر من أحمد الفيشاوى، رد الأخير: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقى على اللى قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".

 

إرسل لصديق

التعليقات