رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«تنسيقية الأحزاب»: المنافسة بين المرشحين لانتخابات «النواب» شرسة.. تكاد تصل للحرب

ستوديو
طباعة

قال كريم عبدالعاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية انتهت من خطة دعم مرشحيها في انتخابات النواب 2020  سواء على نظام الفردي أو القائمة.

وأضاف عبدالعاطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامنج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، أن التنسيقية دشنت مركزًا بحثيًا لإعداد السياسات والأبحاث ودراسة التشريعات، وهو أحد محاور التنسيقية ليكون أحد الأدوات التي ستساهم لتقديم الدعم التشريعي لأعضاء التنسيقية في المجالس النيابية.

وعن دعوات الإخوان التخريبية لخروج المواطنين للتظاهرات، أوضح المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشعب المصري بعد ثورتين له أصبح على وعي كبير لدرجة تجعله يستطيع التمييز بين دعوة لصالح ودعوة لشرور وخراب يعم الدولة.

وأكد أن مصر اليوم في مرحلة إصلاح وبناء، ونسعى إلى الاستقرار وتطوير الدولة، لتواكب الدولة الحداثة العالمية، مشيرًا إلى أن إعطاء الدولة مناصب للشباب في الدولة دليل على اهتمامها بهذه الفئة وتنفيذها للعدالة الاجتماعية.

ورجوعًا لانتخابات النواب، قال المتحدث باسم التنسيقية، إن المنافسة بين المرشحين شرسة وتكاد تكون حربًا بين المنافسين من المرشحين.

ولفت إلى أن الشباب المرشحين لديهم من الحماسة والفكر لأن يكون طرفًا أصيلًا مشاركًا في المشهد السياسي والمعادلة الذي سينعكس على الأداء داخل النواب، مما يساهم بتحسين أوضاع المواطن والنهوض بالدولة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب وإعلان أسماء المرشحين غدًا.

إرسل لصديق

التعليقات