رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«وداعًا راسم البهجة».. نجوم الفن ينعون المنتصر بالله

طباعة

رحل الفنان المنتصر بالله عن عالمنا، صباح اليوم السبت، داخل أحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وذلك بعد معاناة من إصابته بجلطة في المخ.


ونعى الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكوميدى الكبير المنتصر بالله، حيث نشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام" صورة الفنان الراحل المنتصر بالله، وعلق عليها قائلًا: "وداعا الفنان الكبير المنتصر بالله".

 

كما أعرب الفنان القدير محمد صبحى عن حزنه الشديدة لوفاة رفيق دربه الفنان الراحل المنتصر بالله، بعد صراع مع المرض، قائلًا: "إنا لله وانا إليه راجعون.. صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام 1972.. رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله.. بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض.. كنت صديقاً وحبيباً، بدأنا أدوار ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا.. ولقد اثبت أنك فنان مختلف عن كل من حولك".

 

وأضاف صبحى: "ستظل في ذاكرة جمهورك المصرى والعربى خفة الظل العالية.. ندعو الله لك بالرحمة والمغفرة.. وللأسرة وزوجتك الغالية عزيزة وأبنائك الصبر والسلوان".

 

كما نعته الفنانة ندى بسيونى، قائلة: "وداعا راسم البهجة الخلوق خفيف الظل الفنان المنتصر بالله، خالص التعازى البقاء لله".

 

ونعته أيضا المخرجة بتول عرفة، قائلة: "الفنان المنتصر بالله فى ذمة الله.. وداعاً يا من رسمت الابتسامة على وجوه الوطن العربى بأكمله، أسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

إرسل لصديق

التعليقات