رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محافظ جنوب سيناء: 50% نسبة إشغال الفنادق من جنسيات مختلفة

طباعة

قال الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن إجمالي مساحة المحافظة 31 ألف كم 2، لافتًا إلى إنشاء 3 أفرع لجامعة الملك سلمان في المحافظة سيكون له نتائجه الإيجابية والمثمرة، حيث إن تدشين 3 أفرع للجامعة سيخلق حياة بالمحافظة وتنوع الكليات، وتواجد أفرع بعدة مدن سيخلق نشرا للثقافة والوعي، وبناء حضارة.


وأضاف فودة خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أن نسبة الإشغال الحالي للسياحة بالمحافظة لا يتعدى 50% من جنسيات أوكرانيا، وبيلاروسيا، وكازاخستان، بالإضافة إلى عدد من المصريين ضمن السياحة الداخلية التي تزور معالم بلادها لزيارة البازارات، والمعالم السياحية، والمحميات الطبيعية.  

 

وأوضح أن المحافظة تمتلك خطة مستقبلية لمدينة الطور بوجود مشفى سياحي عالمي وتشييد مجموعة من الفنادق، مؤكدًا أن الدولة المصرية لم تدخر جهدًا في تطوير محافظة جنوب سيناء وانعقاد مؤتمرات أسبوعية للوقوف على أحوال اهالى المحافظة، بحضور جميع الوزراء لتوفير جميع الخدمات وتطويرها وتذليل جميع العقبات.

 

وأشار محافظ جنوب سيناء، إلى أن المحافظة تعمل على تقديم جميع الخدمات الطبية والتعليمية، والوحدات الصحية، والمرافق لأهالى سيناء.

إرسل لصديق

التعليقات