رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهي يفضح إبراهيم منير: كان مخبرًا للشرطة المصرية وباع زمايله (فيديو)

ستوديو

فضح الإعلامي نشأت الديهي، الهارب إبراهيم منير، القائم بأعمال المرشد لجماعة الإخوان الإرهابية، كاشفًا عنه بعض الحقائق الخفية الخاصة به في صغره.


وقال الديهي، خلال تقديمه حلقة اليوم ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "تن"، مساء اليوم الأربعاء: "مرشد الإخوان الجديد إبراهيم منير طرطور، وعبارة عن مخبر لأجهزة استخبارات معروفة خاصة ببريطانيا"، متابعًا: "وهو صغير لم يتجاوز الـ20 عامًا قبضت عليه أجهزة الشرطة السياسية المصرية عام 1965، فقال لهم أنا هقولكم على كل حاجة".


واستكمل الإعلامي نشأت الديهي: "باع زمايله، وقال كل أخبار الجماعة عشان ينجحوه في الامتحان، ومن قال هذا الكلام (علي عشماوي) في كتابه، وشرح كل تفاصيل إبراهيم منير، مؤكدًا بذلك أن إبراهيم منير، كان مخبرًا في الأجهزة الشرطية الخاصة بالبوليس السياسي".


واستطرد الديهي: "مثلما باع زملاءه، وباع بلده وباع دينه، ووطنه، الآن يعمل مخبرا وعميلا عند المخابرات البريطانية"، معقبًا: "هذا الطرطور يقول إن مصر تهدم المدارس والمساجد وتتعدى على الدين، لعنة الله عليك، فمصر ليست بلد الـ100 مأذنة، بل إنها بلد الـ140 ألف مأذنة الآن".


وأوضح أن مصر تمتلك في كل زاوية وكل شارع مسجدًا، وتريد بناء مساجد بشكل حضاري، وتعيد إنشاء مصر من جديد، وما تم هدمه تم بناء غيره على أعلى طراز، مؤكدا أن الجماعة الإرهابية لم يعد لديهم سوى الهجوم على مصر عبر المنصات الإلكترونية، لكنها لن تستطيع هدم مصر.