رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفي: الشعب المصري دهس بوعيه المتوهج كل أكاذيب الجماعة الإرهابية

ستوديو

قال الكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق، إن التنظيم الإرهابي المسمى بجماعة الإخوان المسلمين لم يعد يتبقى منه إلا أبواق ومنصات للكذب والتشكيك، وذلك في ظل حالة الانهيار والشتات والتيه والتشرذم والاقتتال والصراعات.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي نور، عبر النشرة الإخبارية بفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، أن التنظيم الإرهابي الإخواني تلاشى في مصر تمامًا، وإن وجد بعض بذور الفكرة الخبيثة في بعض المضللين والمغيبين في مصر، مؤكدًا أن الشعب المصري دهس بوعيه المتوهج كل أكاذيب الجماعة الإرهابية.


وأوضح أن ما تنعق به أبواق الإخوان ومنصاتهم بالأكاذيب هو انعكاس لفشل من يمولونهم ويدعمونهم، مشيرًا إلى أن الحملة المسعورة من الأكاذيب والشائعات والتضليل تدل على نجاح مصر وقوتها، مدللًا على حديثه بقول الرئيس عبدالفتاح السيسي: "كلما زادت الحملة شراسة أدركنا أننا على الطريق الصحيح".


ولفت إلى أن التنظيم الإخواني لم يعد موجودا سوى في قناتين فقط منهما الجزيرة، أما في الأرض فلم يعد له وجود بل هو في حالة انهيار، والفضل في ذلك للضربات القاتلة التي وجهتها مصر للتنظيم الإرهابي، وأيضًا الوعي الكبير عند الشعب المصري الذي لم تعد تنطلي عليه ألاعيب وحملات التضليل التي تقوم بها الجماعة الإرهابية.