رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصور من 20 سنة.. رانيا يوسف تستعيد ذكريات «عائلة الحاج متولي»

ستوديو

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، صورة استعادت من خلالها ذكريات مرور 20 عامًا على عرض مسلسل عائلة الحاج متولى، للنجم الراحل نور الشريف.

 

وظهرت رانيا، في الصورة بصحبة نجوم عمل المسلسل خلال كواليس التصوير، وعلقت قائلة: "20 سنة عدوا على مسلسل عائلة الحاج متولى"، ثم وجهت سؤالا إلى متابعيها: "مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها ايه فى المسلسل؟".


يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل (مملكة إبليس)، الذى يشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وإيمان العاصى وصبرى فواز، وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى، كما تقوم الفنانة رانيا يوسف، بتصوير مسلسل بعنوان (شارع 9).


وعلى جانب آخر، واصلت الفنانة رانيا يوسف، حملتها ضد المتحرشين التى أطلقتها منذ عدة أسابيع لفضح الأشخاص الذين يوجهون لها رسائل إلكترونية عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، يكون مضمونها عبارات تحرش وإهانة بحقها.

 

وشنت الفنانة رانيا يوسف، الأحد، هجوماً حادًا على المتحرشين، حيث نشرت صورا وأسماء لأشخاص وصفتهم بالمتحرشين، عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة: "السكوت عن التحرش جريمة.. ماتخافيش وافضحي متحرش".