رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسى لـ أعداء مصر: طول ما إنتوا زعلانين من المشروعات هنزعلكم أكتر

أحمد موسى
أحمد موسى
طباعة
قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك معركة داخل النظام التركي بين وزير الدفاع، ووزير الخارجية، بشأن أزمات شرق المتوسط.


وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، أن حجم الصراع بين جناحي أردوغان كبير للغاية، على الرغم من أن كفة وزير الدفاع هي الأرجح، مردفًا: "رقبة أردوغان أصبحت تحت يد خلوصي أكار، وزير الدفاع، ومولود أغلو، مش عارف يعمل إيه".


وأردف موسى: "أطماع أردوغان في ليبيا لن تتحقق، خاصة أن الانشقاق الداخلي في النظام التركي يهدد بوقوع أزمة كبيرة، فضلًا عن أن هناك أجهزة استخبارات دولية تعمل على زعزعة واستقرار المنطقة".

واستكمل موجهًا حديثه للدول المعادية: "والله طول ما إنتوا زعلانين من المشروعات هنزعلكم أكتر.. وقطر دولة قادمة للتطبيع رسمي مع إسرائيل، وعلاقاتهم السرية وقناة الجزيرة وسيلة الإعلام الوحيدة اللي كان يظهر عليها المسئولين الإسرائيليين.. اعرفوا تاريخكم إذا كان لكم تاريخ أصلًا وما تتكلموش، ولو أنت دكر في قناة الجزيرة أعمل تقرير عن تفاصيل العلاقات السرية القطرية مع إسرائيل من عام 1996 لحد النهاردة".


واختتم موسى: "عندنا قاعدة عسكرية علشان اللي يقرب من مصر ندفنه فيها، وهنعمل كمان وكمان، قواعد مصر العسكرية علشان تحمي ثرواتنا وتتصدى لأعداء الوطن، وقناة الجزيرة الإرهابية بتخدم على أمن إسرائيل، وكل اللي يفكر يقرب من مصر يتقطع لسانه يا عملاء".

إرسل لصديق

التعليقات