رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد ميري: إعلام «الإرهابية» دائمًا يشكك في إنجازات الدولة

ستوديو

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة "الأخبار"، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر اليوم، كانت واضحة وجاءت في توقيت مناسب، حيث أوضح، خلال افتتاحه الجامعة المصرية اليابانية، ما وصلت إليه مصر من تطور في منظومة التعليم.


وأضاف ميري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم" المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الأربعاء، أن مؤتمر اليوم أوضح أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو بناء المستقبل للإنسان المصري بأحدث الطرق التكنولوجية.


وأشار رئيس تحرير جريدة الأخبار، إلى أن الجماعة الإرهابية مع كل إنجاز تقوم به مصر، لا تتوقف أبدًا عن التشكيك في هذا الإنجاز، لافتا إلى أنهم يستخدمون وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي تنفق عليها قطر مليارات الدولارات من أجل فقط محاولة هدم الدولة المصرية.

 

ولفت الكاتب الصحفي إلى أن الإعلام الأسود التابع للجماعة الإرهابية لا يمت بصلة إلى الإعلام، لكن الجماعة الإرهابية تسيس وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي لصالح هدم مصر، وهو الأمر الذي أكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرارًا وتكرارًا في أحاديثه، والتي كان آخرها اليوم.

 

وأكد أن وعي المصريين هو حائط الصد الوحيد ضد أي شائعات، والإعلام المصري كان حريصًا دائمًا على كشف الحقائق، ونجح في إيصال هذه الحقائق للشعب المصري، مشيرًا إلى أن الإعلام الوطني يلعب دورًا هامًا في هذا الصدد.