رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أبوالعلا: استقلت من المصريين الأحرار بسبب سوء الإدارة

أيمن أبو العلا
أيمن أبو العلا

قال الدكتور أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الاستمرار بالحزب كان صعبًا في ظل الخلافات مع الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه حدثت مشادة مع رئيس الحزب، الدكتور عصام خليل، بسبب سوء الإدارة، واضطر 3 أعضاء للنزول مستقلين، ولم يحصلوا على خطابات الترشيح من الحزب وتم فصلهم.

وتمنى أبوالعلا، التوفيق للحزب، مؤكدا أنه تحت أمره في حال تغيير سياسته، وأن ما حدث خلاف سياسي، ولا توجد خلافات شخصية مع رئيس الحزب رغم التعرض لتجاوزات غير مقبولة.


وأشار أبوالعلا، إلى أن عصام خليل، رفض دخول القائمة الوطنية في انتخابات مجلس الشيوخ، زعما منه باعتراضات تخص عدد المقاعد، وهو أمر غير حقيقي، وقام بفصل الأعضاء الذين دخلوا انتخابات مجلس الشيوخ تعسفيا بعدما رفض تشكيل لجنة للتنسيق مع القوي السياسية الأخري بخصوص انتخابات مجلس الشيوخ أو النواب، ورفض الاستماع لأعضاء الهيئة البرلمانية والمكتب السياسي.

ونفى أبوالعلا، وصف الدكتور عصام خليل، بالتخريف ولكنه قال إن الحزب سيتحول إلى حزب كرتوني أو جمعية تعاونية لو استمرت نفس السياسات، مؤكدا على حزنه لما وصل إليه الحزب.