رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لا عهد لهم».. الأجير محمد علي يكذب مجددًا ويواصل فيديوهاته المشبوهة (تقرير)

ستوديو

عرضت الإعلامية ريهام السهلي، ببرنامج "المواجهة" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، تقريرًا بعنوان "الكومبارس الهارب محمد علي يواصل نشر فيديوهاته المشبوهة للتحريض ضد مصر".

 

وأوضح التقرير أن الكومبارس الهارب محمد علي، صنيعة الجماعة الإرهابية عاد من جديد بفيديو فيه تآمر ضد الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية، بهدف نشر الفوضى رغم اعترافه بالفشل في هذا المخطط الملعون في شهر يناير الماضي، والتعهد بالاختفاء للأبد، لكنه كذوب كعادة إخوانه من تنظيم الإخوان الإرهابي، ومن يمولونه من الحاقدين على مصر لمواصلة الهجوم عليها بالشائعات الهدامة.


وأفاد التقرير بأن الهارب محمد علي، عاد هذه المرة متحدثًا بلسان جماعة الإخوان الإرهابية، مطالبًا بالإفراج عن بعض قياداتها المحكوم عليهم في قضايا عنف وإرهاب، مدعيًا كذبًا عدم احترام مصر حقوق الإنسان والسجناء، رغم الشهادات المتكررة من المنظمات الحقوقية من الداخل والخارج بمراعاة من هم داخل السجون وإعطائهم كافة حقوقهم.

 

وأشار التقرير إلى أن الدعوات المشبوهة التي بثها الكومبارس الهارب أطلقها في ديسمبر الماضي، وتوسل للمصريين أن يخرجوا للتظاهر ضد الدولة، لكن المصريين كانو على وعي كبير بحجم المؤامرة التي تحاك ضد الوطن وخرجوا في تظاهرات بالميادين لتجديد الثقة في قيادتهم ورئيسهم عبدالفتاح السيسي.


ولفت التقرير إلى أنه رغم موقف المصريين إلا أن قنوات التنظيم الإخواني لم تستوعب الدرس وعادت مرة أخرى لتحريضها في يناير الماضي، لكن ردة فعل المصريين كانت أشد شراسة من السابق.