رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابنة رجاء الجداوي تكشف سر إطلاق والدتها عليها اسم «هتلر»

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، سر إطلاق والدتها عليها اسم "هتلر"، وتفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدتها.


وقالت أميرة، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر "نجوم إف إم": "أمي كانت تطلق عليّ اسم (هتلر)، بسبب شدتي معها، أو في وقت الكورونا ورفضي إخراجها من البيت، وحتى وقت تواجدها في مستشفى العزل لما طلبوني لكي يأخذوا موافقتي لتأخذ البلازما، ثارت جدا ورفضت حتى مجيئي خوفا عليّ".


وأضافت: "لما كانت تذهب للتصوير لمسلسل (لعبة النسيان) جاء لي رعب شديد لأنها كانت حياتي هي وابنتي، وكان تحب الدور جدًا ومع دينا الشربيني، في العموم الجو كان حلو في البلاتوه، ولما هي تعبت أنا تعبت أيضا لمدة 43 يوما، ولما قالوا لي إنها ماتت شعرت بصدمة شديدة، ولكن الظروف حتمت عليّ الوقوف وأكون قوية، وذهبت إلى الإسماعيلية لاستلام جثمانها".


وتابعت: "لم تكن متألمة في الأيام الأخيرة، ولكن التنفس أصبح صعبًا، كنا نتحدث معها أنا وابنتي بالساعات، والأطباء كانوا عائلتها هم وطاقم التمريض، ولحد ما أموت لن أنسى فضلهم".


وعن سر إصابتها بكورونا، قالت: "هو قدر، وكان بحكم عملها كان لازم تخلع الماسك، وفي النهاية هو نصيب، وهي قالت لي ارضي بقضاء ربنا، أوصتني بأن نخلي بالنا من أنفسنا، وكانت لها مكالمة يومية مع زوجي تقوله يأخذ باله مننا".


وأضافت: "تلقيت مكالمات من جميع الدول العربية، أولاد حكام وملوك هذه الدول، وكل حاجة ممكن تتخيلها تعرضت لها في العزاء الخاص بها، ولم أقم عزاء، ولكن يوميا 200 شخص يأتون لي البيت من أجل العزاء".