رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإبراشي عن عرض الجزيرة فيديوهات مفبركة: «الكذب المفضوح عنوانهم»

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك حالة من الجنون العبثي أصابت قناة الجزيرة وبعض قنوات الإخوان، جعلتها تعتقد أنها تستطيع وقادرة على استغلال الشعب المصري والتلاعب به من جديد، موضحاً أن المنابر المعادية تحاول الآن بكل قوة أن توهم الناس بأن هناك ثورة في مصر، معقبا: "رغم أنهم فشلوا في كل شيء إلا أنهم ما زالوا يتوهمون أنهم قادرون على العبث بمصر".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن قنوات الإخوان والجزيرة تعمل الآن على تزييف كم كبير وهائل من الفيديوهات القديمة، التي كانت تؤيد الدولة المصرية، وتقوم بتركيب أصوات تحمل هتافات بذيئة، مشدداً على أن وعي المصريين جعلهم يرفضون كافة أساليب الإخوان المفضوحة والمكشوفة.

واستعرض "الإبراشى"، بعض هذه الفيديوهات المفبركة لقناة الجزيرة، وعلق قائلاً: "الكذب المفضوح عنوانهم"، مشدداً على أن هذه الفيديوهات كلها تؤيد الدولة المصرية وجيشها، ورغم ذلك قامت القنوات المفضوحة بفبركتها وتركيب أصوات عليها لا علاقة لها بالوطنية المصرية.

وقارن "الإبراشى"، الفيديوهات الأصلية التي تشيد بالرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة بالفيديوهات المفبركة، موضحا كيف تم التلاعب بها من خلال بعض البرامج الحديثة، ليتم عرضها على قناة الجزيرة وقنوات الإخوان.