رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كاتب صحفي يوضح أدوار اللجان الإلكترونية في تشويه مؤسسات الدولة (فيديو)

ستوديو
طباعة

قال الكاتب الصحفي أحمد باشا، إن الجماعة الإرهابية والتخريبية الإخوانية تستخدم اللجان الإلكترونية لبث الشائعات وتشويه مؤسسات الدولة وبث مشاعر الإحباط داخل المواطنين.


وأضاف "باشا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آية عبدالرحمن، ببرنامج "الحقيقة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن البعض يستخف بما تقوم به اللجان الإلكترونية من دور، فجماعة الإخوان الإرهابية استفادت بما تقوم به حروب الجيل الرابع من تأثير على الشعوب وإثارة الفوضى، عن طريق بث الشائعات والأكاذيب ومشاعر الإحباط والغضب على وسائل التواصل الاجتماعي.


وأشار إلى أن اللجان الإلكترونية تقوم بدور رئيسي مصاحب لكل ما تقوم به الجماعة من مهام قذرة، مفيدًا بأن هذه اللجان بالنسبة للإخوان شكل متطور ومواكب للتكنولوجيا الحديثة وثورة الاتصالات، وأفضل من الشكل الذي كانت تعتمد عليه قديمًا من نشر المنشورات الورقية.


وأوضح أن ما تعرضه هذه اللجان هدفه الإساءة للقضايا الوطنية ونظام الحكم، كما تهدف لنشر أفكار تشوه الأحداث التاريخية والرموز الوطنية وقضايا الأمة، وذلك لشرعنة ممارستها التكفيرية العنيفة وعملياتها الإرهابية والتفجيرية التي تنفذها تحت عناوين خادعة مثل إقامة الخلافة.

إرسل لصديق

التعليقات