رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«المتحدة» تنظم حفلًا ساحرًا لقرعة كأس العالم لكرة اليد للرجال

ستوديو
طباعة

شهدت منطقة الأهرامات حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد للرجال الـ27، والتي ستقام في مصر في يناير 2021.


وبدأ الحفل بفقرة موسيقية لفرقة الفنان عمر خيرت، تلتها فقرة راقصة على أنغام أغاني أم كلثوم، ثم فقرة الألعاب النارية وتبعتها مراسم القرعة الرسمية، وحسب قواعد الاتحاد الدولي، قام النجمان خالد النبوي وإنجي المقدم بتقديم بعض الفقرات الفنية للحفل.


وأفاد المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن شركات المجموعة كانت قد استعدت لهذا الحفل بعد الاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة، وممثلي اتحاد كرة اليد المصري والاتحاد الدولي للعبة، ليخرج حفل ساحر تم نقله على تليفزيونات دول العالم.


وذكر أن مجلس إدارة المجموعة، برئاسة تامر مرسي، قد أعطى كل الدعم، وسخر كافة إمكانيات شركات المجموعة في تنظيم، ونقل هذا الحدث العالمي بمقاييس عالمية ليخرج بالشكل المميز واللائق بمصر، وقدرات الشركات المصرية في تنظيم فعاليات قارية ودولية على أعلى مستوى.


وشهد الحفل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد الدولي، المهندس حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد المصري، هشام نصر، ومدير البطولة، حسين لبيب، وأشاد الجميع بالعمل الجماعي والمميز للشركات جميعا، خاصة شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي.


وأسفرت قرعة البطولة، التي يشارك فيها 32 منتخبا لأول مرة، عن تشكيل المجموعات الثماني للبطولة، من ضمنها المجموعة التي سيلعب بها المنتخب المصري مع منتخب السويد ومنتخب التشيك ومنتخب آخر، ما زال في دور التأهيل من أمريكا الجنوبية، وقامت المذيعة اللامعة جاسمين طه، بتقديم فعاليات القرعة وبعض اللقاءات على المسرح مع النجوم المصريين لكرة اليد، والذين حققوا إنجازات عالمية في اللعبة.

إرسل لصديق

التعليقات