رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أبلغ رد على كذب الإخوان».. إنجازات كبيرة للدولة فى 6 سنوات (فيديو)

ستوديو

استعرضت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، الإنجازات المختلفة التي تحققت داخل الدولة المصرية على مدار الـ 6 سنوات الماضية، والتى تمثل أبلغ رد على افتراءات وأكاذيب إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، لافتة إلى أن الدولة المصرية نفذت عددًا كبيرًا من المشروعات القومية.


وأضافت أسماء مصطفى خلال برنامجها، أن ملف تطوير العشوائيات يأتي على رأس المشروعات القومية الكبرى من خلال القضاء على مناطق الخطر، لافتة إلى أن عجلة المشروعات القومية لا تتوقف.


وعرض البرنامج تقريرًا يرصد كيفية كذب قناة الجزيرة حول تطوير العشوائيات في منطقة روض الفرج، من خلال نشر الأكاذيب حول إلقاء "عفش" المواطنين في الشارع، حيث أكد سكان هذه المنطقة أن الأمر غير صحيح، وأنه تم تسليم شقق للمواطنين بعد إخلائهم من الأماكن العشوائية.


وعبّر عدد من المواطنين بعد انتقالهم إلى الأماكن الجديدة، عن فرحتهم الكبيرة لحصولهم على شقق جديدة مجهزة بشكل كامل بعيدًا عن الأماكن العشوائية القديمة التي كانوا يعيشون فيها.


وفضح أهالى مناطق الدويقة وشمال الحرفيين بمنشأة ناصر ادعاءات وأكاذيب "قناة الجزيرة" وقنوات الإخوان الإرهابية، بعدما أكدوا حصولهم على وحدات مؤثثة بالكامل، وبدون مقابل، مع دفع إيجار رمزى والتملك من الوحدة بعد فترة، حيث نقلت محافظة القاهرة مؤخرًا سكان منطقة شمال الحرفيين الجارى إزالتها حاليا ضمن مخطط تطوير المناطق العشوائية.