رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لقطات حية من جولة الإعادة فى «انتخابات الشيوخ» 2020 (فيديو)

ستوديو
طباعة

رصد برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 من كفر الشيخ.


واستعرض البرنامج لقطات حية من محافظة كفر الشيخ، ترصد إجراءات وسير العملية الانتخابية، موضحًا أن الجولة تتم في المحافظة بين 4 مرشحين على مقعدين.


وأشار إلى أن المحافظة انتهت من كل الاستعدادات فيما يتعلق برفع حالة الطوارئ، حيث وجه المحافظة رؤساء الأحياء بتفقد المقار الانتخابية والوقوف على استعداداتها، ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات في محافظة كفر الشيخ.


وانطلقت منذ قليل، أول أيام عمليات الاقتراع فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ 2020 فى الداخل والتي تستمر حتى التاسعة مساءً وذلك لحسم 26 مقعدًا بالنظام الفردي في 14 محافظة متبقية من الجولة الأولى، حيث فتحت اللجان الفرعية أبوابها أمام الناخبين في الداخل للتصويت في جولة الإعادة من انتخابات مجلس الشيوخ، ويخوض خلال 52 مرشحًا جولة الإعادة على 26 مقعدًا بالنظام الفردي في 14 محافظة وهم الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، مطروح.


وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

إرسل لصديق

التعليقات