رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نشأت الديهي يعتذر لمبروك عطية بعد مكالمة محمد الباز

نشأت الديهي
نشأت الديهي
طباعة

اعتذر الإعلامي نشأت الديهي، للشيخ الدكتور مبروك جمعة، بعد هجومه عليه، بسبب فيديو نُسب للأخير حول مهاجمته قرارات الدولة لهدم المباني المخالفة.


وأضاف «الديهي»، خلال حلقة برنامج «بالورقة والقلم» المذاع عبر فضائية «تن»: «ليس هناك معارك شخصية بيني وبين الدكتور مبروك عطية، وفوجئت بأنه قال إنه كان يتحدث عن أمر في مكة أو المدينة في بيت الله الحرام، وأنه مع قرارات الدولة حتى لو أقيم مسجد على أرض منهوبة».


وأضاف: «طالما قال إنه مع قانون البناء، وإن المخالف حرام فأقول لا أحمل في قلبي ذرة من كبر أو حقد أو رياء، ولذلك أقول لدكتور مبروك أنا أعتذر عما أصابه من أذى نفسي من هجومي على فضيلته، وأنا كنت واضح في المحاربة من أجل الحق»، مؤكدًا أن والدته عاتبته على هجومه عليه وأوضحت له الأمر.


وأشار إلى أنه تلقى مكاملة هاتفية من الإعلامي الدكتور محمد الباز، أوضح له فيها تفاصيل الأزمة، و"أن الدكتور «مبروك»، مع تطبيق القانون، والإخوان اصطادوا كلامه وكلامك وعملوا فيلم على ذلك، وأنا أخذت تصريح منه لكي أقطع الكلام".


وأكد «الديهي»، أنه تحدث هاتفيًا مع الدكتور «مبروك»، واعتذر له، قائلا: «أنا مع الدولة قلبًا وقالبًا، والقوانين التي تسنها الدولة، وأنا مع الرئيس، وللمرة الأولى كنت أنتخب كانت للرئيس السيسي».

 

إرسل لصديق

التعليقات