رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حزب الشعب التركي يكشف بيع أردوغان ممتلكات الأجداد لقطر (فيديو)

ستوديو
طباعة

عرضت قناة "تركيا الآن"، مقطع فيديو، للمتحدث باسم حزب "الشعب التركي"، فايق أوزتراك، والذي يقول فيه إن المواطن التركي أصبح يركض خلف شراء العملات الأجنبية والذهب لحماية أمواله، إذا كانت موجودة.


وأضاف المتحدث باسم الحزب، أن "الواردات في الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام 16 مليار دولار، من ضمنها 4 مليارات دولار في الشهر الواحد، وهو شهر أغسطس، وأكثر الدول التي نستورد منها الذهب هي العراق والإمارات وسويسرا وليبيا وروسيا، وفي الأشهر السبعة الأولى من هذا العام جاء الذهب بقيمة 576 مليار دولار من ليبيا، وهي المرة الأولى التي نستورد ذهبًا من ليبيا بهذه القيمة".


وهاجم فايق، الحكومة التركية، قائلا إنه "في ظل الغلاء والأسعار ومعدلات البطالة والتضخم ننفق المليارات على الذهب، ما يؤكد أن الحكومة تسحق الأمة، وتمر من فوقها، هذه الحكومة عديمة الرؤية وليست عاجزة فقط أمام مواجهة المشاكل الوبائية والاقتصادية، وأنها ترتكب أخطاء أيضاً في السياسة الخارجية".


وأشار إلى أن "تركيا لم يتبق لديها صديق واحد في المنطقة ولا في العالم، ولم يتبق لنا سوى فنزويلا وقطر، حتى الجبن نستورده من فنزويلا، ونبيع لقطر ممتلكات الأجداد وأراضي الدولة والقناة، لنحصل على المال".

إرسل لصديق

التعليقات