رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنك القاهرة: أرباحنا تجاوزت 4 مليارات جنيه بنهاية 2019

نائب رئيس مجلس إدارة
نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

علق حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، على نجاح بنك القاهرة في الانتشار داخل السوق المصري المصرفي بشكل كبير، والأرباح التي حققها خلال في فترة وجيزة، قائلًا: "نجاح البنك يرجع إلى العمل الجماعي للمنظومة بشكل عام وليس عملًا فرديًا إلى جانب الخبرات المتنوعة بالبنك".

وأضاف حجازي خلال لقائه مع الإعلامي إسماعيل حماد، في برنامج "بنوك واستثمار"، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم، أن مجلس إدارة البنك وضع استراتيجية واضحة لعبت دورًا كبيرًا في تحقيق معدلات النمو المستهدفة، واعادة ترتيب البنك من الداخل.

وتابع: "وضع مجلس إدارة بنك القاهرة أهدافًا واضحة وتم تنفيذها بشكل دقيق في السوق المصرية المصرفية، مما انعكست هذه الاستراتيجية في نهاية عام 2018، وعام 2019 وتحقيق نسبة من النمو مرتفعة جدًا؛ مما حقق نسبة أرباح تخطي الـ4 مليارات جنيه بعد الضرائب".

وأشار إلى أن هدف مجلس إدارة بنك القاهرة ليس القفز بالأرباح فقط، ولكن إعادة ترتيب الأنشطة التي كان يقوم بها البنك سواء على نشاط التجزئة المصرفية أو متنهية الصغر والدخول في السوق المصري المصرفي بشكل كبير، بالإضافة إلى التنوع لجميع الخدمات التمويلية والمحفظة تكون بها خدمات متنوعة.