رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كاتب عن استجابة السيسي لعلاج مسنة: المصريين وجدوا من يحنوا عليهم

ستوديو
طباعة

علّق الكاتب الصحفي محمد عبدالحافظ رئيس تحرير مجلة آخر ساعة، على استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج مسنة، قائلًا إن المصريين وجدوا من يحنوا عليهم.

وأضاف «عبدالحافظ» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي نور في برنامج «المواجهة» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» مساء اليوم، أن الرئيس السيسي يدعم المصرين ليس تنمويًا فقط لنهضة البلاد، ولكن إنسانيًا أيضًا، حيث إنه يسن سنة جديدة لم نراها في أي رئيس أو مسئول من قبل، وهي الزيارات المفاجأة التي يقوم بها لتفقد المشروعات والشعب.

وأوضح أن متابعة الرئيس السيسي للمشاريع تكون بشكل مباشر وليس عن طريق تقارير مكتوبة، متابعًا: «الرئيس السيسي يتعامل مع المهندسين والعمال القائمين على المشاريع كأب لهم قبل أن يكون رئيسًا للجمهورية».

ولفت إلى أن الرئيس السيسي يحرص على التعقيب على جميع التفاصيل الخاصة بالعمال، ومنها الآن ضرورة الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، لذلك يقوم بجولاته المفاجأة ليتوقع الجميع قودمه في أي وقت مما يعطي لهم دفعة أن يحذوا بحذو الرئيس.

وتابع: «مشفق على سيادة الرئيس إزاي بيجيب وقت يعمل كل ده في الدولة؟ حتى التفاصيل الصغيرة مهتم بها.. الرئيس بينفذ حديث النبي كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته».

إرسل لصديق

التعليقات