رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كرم جبر: الجيش المصري خط أحمر لا مساس بهيئته ووقاره

ستوديو
طباعة
أوضح كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الهدف من ندوة "الإعلام وقضايا الأمن القومي" التي تم عقدها اليوم، قائلاً إن هدفها معرفة كيفية تناول وسائل الإعلام قضايا الأمن القومي، في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الدولة المصرية من وسائل إعلام معادية.

وأضاف، خلال مداخلة "هاتفية" ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "extra news"، مساء الخميس، أن الندوة استمرت لأكثر من ساعتين، بحضور عدد كبير من رؤساء تحرير الصحف وبعض المذيعين والمذيعات.
 
وأوضح أن هناك عددا من القضايا التي تعتبر قضايا أمن قومي يأتي على رأسها قدسية الأرض المصرية، والعلم والنشيد المصري هما هوية الدولة المصرية والقوات المسلحة المصرية التي حمت مصر ومنعت سقوطها في ظل انهيار عدد من الدول.

وتابع: "الجيش المصري خط أحمر لا مساس بهيئته ووقاره، لأنه يمثل كل أبناء الشعب المصري"، مؤكدا أن مصر في هذه الفترة تشهد إنجازات عظيمة، مطالبا بضرورة نقلها بكل أمانة إلى العالم.

وأردف: "تقرر أيضا عقد ندوة أخرى للحديث عن قضية الأمن القومي والخطاب الديني، في ظل الجدل الكبير المثار حول مدلول الخطاب الدينى"، لافتا إلى أن كل ما يدور في هذا الشأن من مناقشات تكون نظرية، ولا تؤدي إلى اتفاق في وجهات النظر.

إرسل لصديق

التعليقات