رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«أنت بقلبي».. هيفاء وهبي تغازل مخرج مسلسلها «أسود فاتح»

ستوديو
طباعة

نشرت هيفاء وهبي، مقطع فيديو للحظة انتهاء تصوير آخر مشهد في مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، ووجهت رسالة للمخرج كريم العدل وفريق العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".


وقالت هيفاء: "المخرج كريم العدل ما في كلام بيوفيك حقك! أنا مبسوطة وفخورة إننا اشتغلنا مع بعض، وأني كنت تحت إشرافك الاحترافي! ما بنساك أبدا وأنت بقلبي".


وتابعت هيفاء: "هالمسلسل عرفني على شخص صار مهم بحياتي أول مرة بتصير معي وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوي، ألذ واشطر واهضم واطيب مخرج شفته بحياتي عشنا 7 شهور مع بعض، بلشنا كفريق عمل مصري، سوري، لبناني وما حدا فينا بيعرف التاني وخلصنا تصوير ونحنا عيلة كبيرة متعلقة ببعض بطريقة دافية وسحرية!".


وأضافت: "يمكن لأنه الوقت الصعب والحلو الي قطعنا فيه كان فيه كل شي، تعبنا سوا وأكلنا سوا وجعنا سوا وضحكنا سوا ونعسنا سوا بردنا كتير سوا وشوبنا كتير سوا! كل الناس تعبت واجتهدت، كلهم محترمين ومحترفين لدرجة مش عادية اتعرفت على ممثلين رائعين صعب الواحد ينسى المواقف معهم، قديه الواحد فعلا بيكون فايته كتير لما هيك ناس ما يكونوا بحياته!".


وانتهت الفنانة هيفاء وهبي من تصوير مسلسلها "أسود فاتح" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن تأخر تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. 

إرسل لصديق

التعليقات