رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«قررت اعتزل».. شريف منير: تعرضت لكراهية وحقد غير مبرر

ستوديو
طباعة

أعلن الفنان شريف منير، اعتزاال مواقع التواصل الاجتماعي لفترة مؤقتة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وجاء ذلك القرار عقب أزمة الصورة التي نشرها مؤخرًا رفقة أحمد السقا وأحمد رزق وتعليقه عليها.


ونشر شريف منير صورة وكتب عليها قائلاً: "قررت أخد راحة من السوشيال ميديا أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبيعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدًا لكن أنا مؤخرًا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز".


وأكد شريف منير إنه عندما نشر صورته من المصيف وكتب تعليقه كان يسبق بعض المتابعين الذين يكتبون دائمًا تعليقات تنمر ضد الفنانين، لكن تحول الموضوع ودخل في طريق لم يحبه، مؤكدًا أنه لم يكن عليه أن يصل إلى هذا المستوى من النقاش، موجهًا في النهاية الشكر لجمهوره الذي يتابعه ويحبه ويعرفه جيدًا.


وتعرض شريف منير لهجوم شرس، وذلك بعد نشر صورة له رفقة أحمد رزق وأحمد السقا، وعلق تعليقًا ساخرًا: "آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه.. وبيصيفوا ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة.. وسايبين الناس في الحرررر و القرف.. حرام عليكم.. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين".


يذكر أن شريف منير كانت آخر أعماله مسلسل "ونحب تانى ليه" والذى شارك فى بطولته مع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

إرسل لصديق

التعليقات