رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كذبة إبريل تُفقد زهرة العلا ملابسها على شاطئ الإسكندرية

ستوديو

كشفت الفنانة الراحلة زهرة العلا، عن تعرضها لموقف صعب على شاطيء الإسكندرية بعد أن فقدت ملابسها وجلست تبكى لا تعرف كيف تعود للمنزل، وذلك في حوار قديم مع مجلة الكواكب عام 1955.

وقالت زهرة العلا، إنها منذ أن كانت طالبة في معهد التمثيل كان لها صديقة طيبة كثيرًا ما مازحتها بكذبة أبريل، وكانت هذه الصديقة دائمًا تقع في فخ الكذبة وتصدقها، موضحة أنها سافرت مع صديقتها لقضاء بعض أيام الصيف في الإسكندرية، وفي الصباح الباكر ذهبا للاستمتاع بالسباحة فى البحر قبل أن يزدحم بالمصطافين، واقترحت صديقتها أن يتناوبا على حراسة الملابس على الشاطئ فتنزل إحداهما بينما تبقى الأخرى على الشاطئ وهكذا.

وتابعت: "علقت ملابسى ونزلت البحر بالمايوه، وفوجئت بعد عودتى بأن زميلتي أخذت ملابسي وعادت إلى البيت، وبقيت أنا على الشاطئ في حيرة وبكيت من شدة الغيظ خاصة بعد أن بدأ الجمهور يتوافد على الشاطئ وأنا لا أعرف كيف سأعود للمنزل".

وأضافت الفنانة الكبيرة، أنه لم ينقذها من هذا الموقف سوى زميلة ثالثة تنازلت لها عن ملابسها لترتديها وتعود للبيت ثم تعود لها مرة أخرى لتعيد لها ملابسها، مؤكدة أنها عندما عادت للبيت ثارت في وجه زميلتها التي أوقعتها في هذا المأزق، فذكرتها صديقتها بالمقالب السابقة من كذبات أبريل.