رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أدوار المرأة اللعوب تعرض زوزو ماضي لموقف محرج.. تعرف على القصة

ستوديو

كشفت الفنانة الراحلة زوزو ماضي، عن موقف محرج تعرضت له بسبب حصرها في دور المرأة اللعوب، مشيرة إلى أنها دعيت إلى إحدى الحفلات فى منزل أسرة عريقة فقبلت الدعوة، وأثناء الحفل لاحظت أن زوجة شابة تعلقت بذراع زوجها بشكل لافت للانتباه، وكانت تنظر إليها نظرات غريبة يظهر منها التحدى والغضب.

وأوضحت زوزو ماضي - في حوار قديم لها بإحدى المجلات عام 1955 - أنها لم تهتم بنظرات السيدة لكنها بحثت عن ولاعتها حتى تشعل سيجارة ولم تجدها فطلبت من زوج السيدة أن يشعل لها السيجارة، معقبة: "كانت المفاجأة حين صرخت السيدة في وجهى تعنفني وتطلب من زوجها ألا يشعل لي السيجارة".

وأشارت إلى أن الصمت خيّم على الحفل بعد هذا الموقف، وشعرت هي بالإحراج الشديد، وسألت السيدة عن سبب موقفها هذا، فأجابتها بقسوة قائلة "إنتي فاهمة كويس".

وهنا فوجئت الفنانة الكبيرة بضحكة عالية من إحدى زميلاتها التي أوضحت لها الأمر، مؤكدة أنها تعرف أن هذه الزوجة شديدة الغيرة على زوجها ولذلك أرادت أن تمزح من خلال مقلب تكون ضحيته زوزو ماضي، فقالت للزوجة الغيورة إن الأدوار التي تمثلها ماضي في الأفلام هو نفس ما تقوم به في الحقيقة، من خراب البيوت وخطف الأزواج، فخافت الزوجة على زوجها واقتنعت بهذا الكلام ولذلك رفضت أن يتعامل زوجها نهائيًا مع زوزو ماضي وأن يشعل لها السيجارة.

وأردفت: "ولكن بعد توضيح زميلتي فهمت الزوجة أن ما حدث مجرد مزاح، ونشأت بيننا صداقة".