رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

700 مليون يورو غرامة رحيل ميسي عن برشلونة..هل يدفعها؟

ميسي
ميسي

قال الناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، إن عودة النجم ليونيل ميسي، للأرجنتين أمر مستبعد ورغم أن عمره الآن 35 عامًا إلا أنه سيظل من أفضل الممارسين لكرة القدم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، والمذاع عبر فضائية "DMC": "الشرط الجزائي لعقد ميسي يقدر بمبلغ 700 مليون يورو، وميسي فاجأ الجميع بانه سيغادر في هذا الوقت رغم أنه يوجد بند في العقد يتيح له أن يغادر قبل 20 يونيو، وهو لم يبلغ النادي بقراره كما أن صلاحية البند قد انتهت، ولكن الفريق القانوني لميسي أكد أنه بموجب أزمة كورونا وتداعياتها فقد تم ترحيل الشرط لنهاية الموسم بـ 10 ايام أتوماتيكيًا وهذا ما فعله ميسي.

وأوضح أن الشرط الجزائي نفسه قد انتهي العام الماضي وموقف ميسي قوي ودلل على عدم رغبته في البقاء عدم حضوره الكشف الطبي أو خضوعه لاختبارات كورونا لأنه اتخذ قراره بالرحيل ولديه كل الأسباب التي تجعل موقفه قوي.

وأشار إلى أن كل ما تقوم به برشلونة ضعيف وتمسكها ببعض الإجراءات القانونية مراعاة لغضب الجمهور، مبينًا أن رابطة الليجا ترى أن بقاء ميسي ضرورة للدوري الإسباني وذلك لأن رحيل ميسي ورونالدو يفقد الدوري قيمته بشكل كبير.